الرئيسية / ثقافة جنسية / أخطاء تحدث أثناء التقبيل

أخطاء تحدث أثناء التقبيل

أخطاء تحدث أثناء التقبيل

 

القُبلة الجيدة من القرارات الهامة بالنسبة للكثير من الأزاوج . قد تعتقد بأنك تمتلك أفضل طريقة للتقبيل ولكن هناك أخطاء التقبيل التي تصدر من الزوجين يمكن أن تقلل من الشهوة أثناء التقبيل.  التقبيل أحد العناصر الأساسية عند ممارسة العلاقة الحميمية لأنه من حركات المداعبة التي تثير الشهوة الجنسية عند الزوجين . لأن الأخطاء التي تحدث أثناء التقبيل يمكن أن تفسد من مزاجك أثناء التقبيل حتي لا تفسد تجربة التقبيل  بينكم . وبالطبع التقبيل تجربة تحتاج إلي التعلم لمعرفة الأمور الصحيحة من الخاطئة .

أخطاء تحدث أثناء التقبيل

 1.إدخال لسانك :

أثناء التقبيل يقوم البعض بإخفاء اللسان بالداخل  ولكن هذا التصرف من السلوكيات الغير رومانسية لأنه في حالة عدم تنظيف الفم من الداخل يظهر الفم سيئ للغاية .

2. مضغ الشفتين :

الطريقة التي تقوم بتقبيل الفم بها تقول الكثير عن حبكما . ومن الامور السيئة هي مضغ الشفتين من الداخل إلي الخارج. وهناك إحتمالات أنها لن تسمح لك بالتقرب من الشفاه مرة أخري . لأن الشفاه ليست قطعة من الدجاج تقوم بمضغها بشراهة . العض الشديد يتسبب في حدوث  تقرحات علي الفم وبالتالي تفسد  متعة المداعبة .

3. لمس الجسم أثناء التقبيل :

أثناء التقبيل تريد الزوجة أن تشعر بالتقبيل ومدي إهتمامك باللحظات الخاصة بينكم . عندما  تقوم بلمس الجسم أثناء التقبيل أيضاً يفسد اللحظة بينكم .

4. كثرة لعق الفم :

الزوجة عندما تريد ان تحصل علي قُبلة من الزوج فهذا يعني أنها لا تريد أن تري الزوج بإمتصاص الشفاه مثل الحلويات التي يتناولها . لكي تحافظ علي رغبة الزوجة أثناء التقبيل لا تحاول لعق الفم كثيراً .

5. التقبيل بسرعة :

هذا الخطأ من أكثر الأخطاء التي تفسد التقبيل من أهم التقنيات عند التقبيل هي الفترة الزمنية التي تستغرقها عند التقبيل.   . بالتأكيد أن القُبلة المفاجاة أمر رومانسي كثير للزوجة وخصوصاً عندما تكون قُبلة طويلة قليلاً .

6. رائحة الفم الكريهة :

رائحة الفم الكريهة يمكن أن تفسد متعة التقبيل . يمكنك علاج هذه المشكلة بسهولة قبل التقبيل من خلال تناول النعناع لإنعاش التنفس . قبل أن تقبل شريك حياتك يجب التأكد من النظافة الداخلية للفم .

7.  التصلب :

التقبيل ليس الوقت المناسب لتصلب الزائد، يجب أن تكون هناك مرونة كافية عند التقبيل تسمح بتدفق السائل. فالتقبيل ليس عملية صلبة بل تساعد المرونة في زيادة المتعة أثناء التقبيل .

8. تشقق الشفتين :

الشفاه هي أكبر لغز في العالم ويجب أن تبقي الشفتين رطبة وجذابة طوال الوقت . يفسد تشقق الشفتين التقبيل ويمكن أن يؤدي في النهاية إلي زيادة ظهور الجروح  . حاول أن تبقي الشفتين بمظهر مغري لشريك حياتك بإستمرار .

9.التحديق المستمر :

التقبيل أثناء فتح العينين بقوة مجرد خطأ يجب الإنتباه إليه. وذلك لأن الإستمتاع أثناء التقبيل يتم إغماض عينيك  جيداً لأنه رد فعل طبيعي عند التقبيل .

10.  الشفاه الجافة :

من الافضل عند التقبيل أن تكون الشفاه لينة وناعمة وذلك إذا كنت لا تريد تدمير اللحظة الحلوة بينكم. لأن الشفاه أمر في غاية الأهمية في العلاقة الحميمية . وإذا كانت الشفاة جافة عند أحد الزوجين ولا تمكن من الشعور بالنشوة المطلوبة .

11. كثرة إستخدام يديك :

من الصعب التركيز في التقبيل أثناء تحريك اليدين كثيراً فهي تشتت التركيز . استخدام اليدين كثيراً في التقبيل يؤدي إلي لمسات غير مرغوب فيها .

12. عدم التنفس :

البعض ينسي التنفس ولكن التنفس شئ جيد أثناء التقبيل ولا تردد عندما تريد أن تتنفس .  معرفة حدودك أثناء التقبيل امر جيد ولا تخاف من التنفس وإخراج الهواء في اللحظة المناسبة .

13. عدم إمالة الرأس :

لكي تجعل القُبلة مثيرة، يجب أن يحدث إمالة الرأس من الشريكين أثناء التقبيل حتي تتطابق الشفتين معاً تماماً .

14. الأسنان تحدث صوتاً :

لا شئ يضر التقبيل أكثر من  صوت الأسنان ومظهرها أثناء التقبيل . بالطبع تساعدك إمالة الرأس في الحصول علي قُبلة مثيرة ولكن تأكد أن القبلة لا تقودك في النهاية إلي حدوث صوت .

15. التحدث أثناء التقبيل :

ليس هناك وقت أثناء التقبيل للتحدث محاولة التحدث أثناء التقبيل لا تجعل الشريكين يتمتعوا باللحظة الجيدة . حاول التحدث في وقت لاحق .

16. إستخدام الأسنان كثيراً :

يمكن أن ينتهي إستخدام الأسنان كثيراً بلدغ الشفتين. وغالباً ما تؤدي  في النهاية إلي إلتهام الفم عندما تخطأ الهدف .

فوائد التقبيل للزوجين :

قوة العلاقة بين الزوجين :

تقول أخصائية الأنثروبولوجيا هيلين فيتشر في وصفها للتقبيل أنه الزوجين يقوموا بإلتقاط الأحاسيس من خلال  الشفتين والخدين واللسان والأنف ويوجد من الأعصاب حوال الفم ما يقرب من 12 عصب لإلتقاط المشاعر والأكثر حساسية للأذواق والروائح واللمس . وعند التقبيل يمكنك سماع حقاً ما يخبيه الشخص الأخر من مشاعر لك . فهو بمثابة عميق لكي تعرف من أنت وماذا تريد وماذا يمكن أن تعطي .

فوائد صحية :

يمتلك التقبيل الكثير من الفوائد الصحية منها تحسين صحة القلب، يجعل جسمك ينتج  الأدرنالين الذي يجعل القلب يضخ المزيد من الدم في الجسم . وتشير الدراسات العلمية أن التقبيل المتكرر للزوجة يساعد في إستقرار نشاط القلب والأوعية الدموية، وخفض ضغط الدم ومستويات الكوليسترول أيضاً  وبالتالي مساعد الجسم في محاربة المرض .

 زيادة الترابط بين الزوجين :

تقبيل زوجتك كثيراً يعزز الألفة بينكم وفقاُ لما ذكره فجر  مالسير أستاذ علم الأحياء .لأنه أثناء التقبيل يتم إنتاج هرمون الأوكسيتوسين وهو ما يسمي ” بهرمون الحب ” ويسبب عند النساء خصوصاً شعور بزيادة الدعم والسند .

القضاء علي التوتر :

تقول التقارير العلمية أن التقبيل يزيد من مستويات الأوكسيتوسين وهي مادة كيميائية طبيعية مهدئة للجسم وأيضاً يزيد من الأندروفين وبالتالي زيادة شعور الجسم بالسعادة وأيضاً لاحظ الباحثون زيادة الدوبامين والذي يزيد من السعادة .

السعادة الزوجية :

يطالب التقبيل الدماغ بالإفراج عن هرمونات السعادة من خلال مجموعة من المواد الكيميائية مثل السيروتونين والدوبامين والأوكسيتوسين وهو ليس مهم فقط في زيادة الشعور بالسعادة بل يعزز العلاقة بين الزوجين أيضاً . ووسيلة لتحفيز الدماغ علي زيادة الدافع الجنسي . لأن الشفتين معبأة بالخلايا العصبية الحسية التي تحفزها لمسة شفاه أخري.

 

أخطاء تحدث أثناء التقبيل

Source link

عن منال حوراني

شاهد أيضاً

حياتك بعد الطلاق.. هذا ما عليك فعله قبل الانطلاق مجدداً

حياتك بعد الطلاق.. هذا ما عليك فعله قبل الانطلاق مجدداً   الطلاق تجربة قاسية وهي …

أضف تعليقاً