الرئيسية / المرأة / تعرفي على أهم الماسكات المناسبة لكافة أنواع البشرة

تعرفي على أهم الماسكات المناسبة لكافة أنواع البشرة

تعرفي على أهم الماسكات المناسبة لكافة أنواع البشرة

 

إذا كنت من النساء اللواتي يحبذن الماسكات الطبيعية ويتجنبن استعمال المستحضرات الكيمائية، نقدم لك عزيزتي مجموعة من الماسكات التي تتميز بدورها الهام في حماية البشرة ونظارتها ومنعها لظهور التجاعيد في الوجه، كما تتميز هذه الخلطات البسيطة بفاعليتها الكبيرة ونتائجها الرائعة خاصةً إن استمررت في استعمالها لفترة.

يعتبر هذا الماسك فعالا جدا، فعند استعماله ستتمتعين ببشرة طالما حلمت بها حيث سيمنحك نعومة وبريقا جذابا، وهو مناسب لكافة أنواع البشرة ويمكنك تحضيره من خلال وضع ثلاث خيارات في الخلاط ومن ثم تصفية المياه التي تحصلت عليها وضعيها في الثلاجة واستعمليها في الليل قبل النوم، وستندهشين بالنتائج فور إزالته.

  • ماسك الزبادي والزيت والليمون:

إذا قمت باستعمال هذا الماسك فسوف تتمعين ببشرة نضرة ومشرقة، ويمكنك تحضيره من خلال الطريقة التالية:

خذي ملعقتين كبيرتين من الزبادي وامزجيهم مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ومع بضع قطرات من الليمون ثم ضعيه على وجهك لمدة نصف ساعة وقومي بإزالته من خلال مسحه بقطنة مبللة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

3

  • ماسك الحليب واللبن البودرة:

إذا طبقت هذا الماسك فلا شك أن بشرتك ستصبح ناعمة وبراقة وذات مظهر رائع، حيث يتم تحضيره من خلال مزج ملعقتين كبيرتين من الحليب البودرة مع ملعتين من الحليب السائل ثم ضعيه على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة إلى أن يجف ثم اغسلي بالماء الفاتر.

2

 

تعرفي على أهم الماسكات المناسبة لكافة أنواع البشرة

Source link

عن سارية

شاهد أيضاً

ماهو القناع المناسب لنوع بشرتك

ماهو القناع المناسب لنوع بشرتك   كثيرا ما نجد على الشبكة عددا هاما من الأقنعة …

%d مدونون معجبون بهذه: